3 تطبيقات أندرويد تمنحك دقائق للتكلم مجانا إلى أي هاتف في العالم

3 تطبيقات أندرويد تمنحك دقائق للتكلم مجانا إلى أي هاتف في العالم


السلام عليكم أحبائي في الله متابعي مدونة التقني العربي في الوقت الذي نعيش سيطرة الهواتف الذكية على حياتنا بشكل عام ، حيث ظهرت معها كم هائل من التطبيقات التي تفيدنا بحياتنا بشكل عام ، ومنها ما يساعدنا على التقليل من مصاريف التكلم عبر الهاتف وشحن الرصيد ، حيث ظهرت عدة تطبيقات تمنح عدة دقائق مجانية اليوم سنتعرف عن 3 تطبيقات موتوقة وصادقة تمنحق عدة دقائق للإتصال صالحة للاتصال بجميع انحاء العالم.

التطبيق الأول : Libon




يعتبر الموقع الأفضل بدون منازع ، لا لشئ إلا لأن هذا التطبيق يمنحك أكثر من 60 دقيقة في كل شهر ، وبعد ثلاثة أشهر يمكن تجديدها باستمرار ، للحصول على الدقائق المجانية يكفي ان تقوم بفتح حساب عبر البريد إلكتروني ورقم هاتفك ثم تفعيل الحساب عبر كود رسالة تصلك إلى الإيميل ، وهكذا يمكن البدأ في استخدام التطبيق والتكلم مجانا .





هذا التطبيق الأكثر من رائع يمنحك مكالمات مجانية غير محدودة إلى كل من أمريكا و كندا، بالتالي فهو من الخيارات الرائعة للتواصل مع عائلتك أو أصدقاءك في كندا وأمريكا .

التطبيق التالث : Text Me







من أفضل التطبيقات التي أستعملها شخصيا باستمرار حيث يمنحك من عشرة إلى ثلاثون دقيقة للتكلم مجانا بعد تثبيت البرنامج ، ثم بعد استهلاك الرصيد ستجد عدة تطبيقات لتثبيتها وفيديوها لمشاهدتها وهكذا يمكن ربح رصيد أكبر .
aziz
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع AZ للتقنيات .

جديد قسم : اندرويد

إرسال تعليق

اعلان منتصف الموضوع